باقي من الزمن .. أسبوعان … Bill C-6

فوت علينا الأسبوع الجاي

الحكاية تطورت ومابقتش فوت علينا بكرة … بقينا بنتكلم بالأسابيع دلوقتي 🙂

للأسف … وللأسبوع الثاني على التوالي … لم يتم إضافة مشروع التعديل على قانون الجنسية الكندي bill C-6 إلى جدول أعمال مجلس العموم الكندي

وكالعادة … امبارح تكلموا عن ان Bill C-6 هيتم نقاشه الأسبوع الجاي ان شاء الله …

وكالعادة … أنا معكم بالتحديثات …

للتذكير … آخر يوم عمل رسمي لمجلس العموم قبل أجازة الصيف .. يوم 23 يونيو … يعني باقي أسبوعين بس …
وآخر يوم عمل رسمي ل مجلس الشيوخ .. يوم 30 يونيو … بس في الغالب هم بيشطبوا مع مجلس العموم … وأحيانا قبل مجلس العموم …

ومازالت التغريدات تتحدث عن الإنتهاء من هذا القانون قبل أجازة الصيف … والمثل بيقول ايه … المية تكدب الغطاس … وادينا مستنيين

تفاءلوا بالخير …. تجدوه

Facebook Comments
It's only fair to share...Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
هذه المقالة كُتبت في التصنيف قوانين الهجرة والجنسية. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *